مخاوف تسيطر على جمهور ” رغد الوزان “

إن المخاوف تسيطر على جمهور ” رغد الوزان ” نظراً لعدم تواجدهـا على شاشة قناة طيور الجنة ، فالكل ينتظر يومي الخميس والجمعة حتى تشرق من جديد رغد الوزان وتطل على برنامج عالهواء سوا .. لكن للأسف لم تظهر رغد الوزان ، وكانت هناك الكثير من التساؤولات من المتصلين المحبين لرغد الوزان على برنامج عالهواء سوا عن سبب غيابها عن الفرقة فيكون الرد مابين دراسة و سفر

وحسب توقعات البعض يتوقع بأن هناك مشكلة قد طرأت على رغد الوزان بخصوص الراتب التي تتقاضاة من فرقة طيور الجنة ، وأيضاً توقعات عن ان رغد الوزان تعاني من مرض ما .. لكن الأيام القادمة قد تحمل لنا الجديد ودعونا من التخيلات والأوهام فقد تظهر رغد الوزان في أي لحظة على شاشتنا المفضلة ” طيور الجنة

المصدر : مدونة جديد أخبار طيور الجنة

About these ads

عن كنترول المدونة

عضو طاقم فرقة طيور الجنة
This entry was posted in أخبار فرقة طيور الجنة, أخبار النجمة رغد الوزان. Bookmark the permalink.

150 ردا على مخاوف تسيطر على جمهور ” رغد الوزان “

  1. رغد الوزان

    طارت عصفورة طيور الجنة فهل ستظل طيور الجنةقناة العصافير ام بعد خروج رغد سستغير؟؟؟؟؟؟

    اهيء اهيء اهيء

    يا رب ترجعلنا يا رغد بالسلامة

    رغودة انا رغد اللي بتحبوني بجمال قلبك ولانك روحي وعيوني

  2. يقول رووحى رغودهـ:

    اهئ اهئ
    رغوووووووودهـ خرجت وعمو خالد اعلن خروووجهأأ

    يا خسسارهـ

  3. يقول مجنووووووونة رغووووووودة وبس:

    رغودتي اعلنت انسحابها على قناة fm حتى تتفرغ لدراستها ولأنها رح تلبس الحجاب الله يوفقها ويسعدها وحكت قديش بتحبهم وقديش انبسطت معهم وما في اي مشاكل بينهم بس للأسف فرقة طيور الجنو ما اهتمت لانسحاب رغوودة وحتى ما كلفوا خاطرهم يعملولها حفلة صغيرة او انشودة جديدة وانا بالنسبة الي ما بتابع طيور الجنة الا عشان ناشيد رغووودتي اصلا كل النجوم انسحبوا منها زي امولة قطامي وربيع سعادات مخرجنا المميز ومجاهد هشام وكلهم اتجهوا لكراميش لأنها بتحب كل نجومها وما بتميز بينهم ما شاء الله وطيور الجنة خسرت اسطورة الابداااع رغوووووووودة وجمهورها كلو صار ………..

  4. رغد احلى ولى ما بحبها بيخصر

  5. فديــــــــت رغـــــــــؤدهـ اهـئ اهـئ اشتـقنـآإلهـآإ وأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأيـــــــد..شمـؤؤؤؤؤؤؤؤسهـ..

  6. بنــــــــــآإت شـؤؤؤ رآإكـم بـ’رغـؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤدهـ‘؟!..شمـووووووسهـ بنـت الامـآإرات…

  7. يقول مجنونه بحب رغوووودتي:

    لالالالالالالالالالالا قولو يارب ترجع فاي قناه المهم ترجع
    وقالوا احتمال تظهر في قناه شذا
    انتوا بس ظلوا ادعوووووووووووا رغوده رغوده
    رغووودتي يا حياتي مافي منك اثنين انتي وحدك اصل الابداع مالك مثيييل ولا نرضي الك بديل
    رغووودتي يا قلبي كله ياحبي ارجعي ارجعي والله تعذبي فيا ليش شو ذنبي اني صرت بحبك مجنونه

  8. يقول كوثر:

    رغودة يا قمر صدق تعاني من المرض رغودة ليش انسحبتي انتي احلى بنوتة رغد لو زين تتحقق امنيتي و ترجعي لطيور الجنة و تنوريها بضحكاتك و حركاتك رغووووووووووووووووووووووووودة يوم كنت في طيور الجنة رسمتي البسمة على وجوهنا اما يوم طلعتي اختفت البسمة علينا اريد ان ارى رغد في عالهوا سوا لكن هذه الامنية لم تتحقق لانها اعتزلت رغد اتمنى الك التوفيق و انشالله انا و انتي الله يجمعنا في الجنة انشالله رغودة يا قمر الزمان الله ينور دربك

  9. يقول كوثر:

    رغووووووووووووودة اناديش من الاعماق لو ترجعين و تهلين الكل سأل عنش قالو عنش انسبتي صدق هذا الحكي قطع الارض نصفين رغودة اهئ رغد قمر الاقمار فرحة الدنيا بلاقي رغودة ما تسوي الدنيا بيضحك يا قلبي

  10. يقول كوثر:

    ليش هيك مو انتو قلتو احنا وحدة مو ثنتين في انشودة رغوووووووودة و ديمة رغد اشتقنا لطلتش في عالهوا سوا لكن انا بحبك كتير و انا كل يوم اقعد على الكمبيوتر و اطالع يوتيوب عالهوا سول الي فيها رغد تضحك اشتقنا لحركاتك و ضحكاتك و قلتي في انشودة رغووووودة انا رغد اليى بتحبوني ضحكاتي و صوتي و عيوني و البسمة من القلب بطلع لما عالششة تشوفوني وين انا ما نشوفش رغد اذا كنتي بتسمعي ندائي الك بس هادا الاشي مستحيا بس في الفيس بوك نكلمش بس ما نسمع صوتك الحلو رغوووووووووودة ما اقدر اتحمل فراقش لو زين ترجعين حتى لو في قناة ثانية غير قناة طيور الجنة احنا نحبش ما كنتين و نتمنى الك الخير و السعادة يلا ر غد في امان الله انشالله نلتقي في الجنة لأن مافي مكان ثاني نتلاقا فيها رغووووووووووووووووودة اهئ

  11. يقول fatuum66:

    السلام عليكم اسمعو يابنات انا من محبات رغوووووووووووووووووووووودة تعرفو نعمل مظاهره على عمو خالد وخاصه بنات الاردن لانو انتو بتكونو قريبين منه اكتر اتمنى تساعدوني ادا بتحبه رغووووووووووووووووود ومشتاقينلها

  12. يقول wala:

    رغد قمر كلها درر بطلب من عمو خالد يجبلن ياها اشقنا كتتتتتتتتتتتتتتتر

    • يقول سالي:

      اها بدنا رغوده …………………رددو معي الشعب يريد رغوده……..رددو معي الشعب يريد رغوده……………….
      رددو معي الشعب يريد رغوده……………… والله اشتقت موووووووووووووووت.

  13. آلششعب يـرريــد بقــآإء رغـــــــــــــــــــــــــووووووووووووووودهـ آلـوزآإن..فديــــت رغــــــــــووووووودتنــــــــآإ وربىى رح نششت؟ــآإق لهـآإ .. طيوور آلججنـةة وآإع بدوون رغـــــــــووودهـ .. رغـــد وبس وديمآإ خس .. رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووودهـ آلآإمــآإ{رآإت كلهـآإ تحبجج فديتهآإ..إمآإرآإتيـةة وآلعين عسسليـةة

    • وانا فديت هالشعب الي يحب رغودة ..
      انتي اكيد تتابعي طيور الجنة وبتعرفي كيف عمو خالد يعامل [ رغد الوزان ] وانا مش غلطان لو قتلك انه يعاملها معامله خاصة وكأنها بنته .. لو تلاحظي في كثير من حركاته وكلامه ..

      يعني أكثر واحد خسران في خروج رغد الوزان هو [ عمو خالد ] ورغد هي الي تركت القناة ومو القناة الي تركت رغد ^_^

      وياريت رغد راضية انها طلعت .. بس مفروض عليها من قبل [ أبوها ] ^_^

      • تسسلم عمــو .. هيــة آكيـــد عمـوو خآإلــد يحـب رغــوووودهـ ,, وتصرفـآإتـــة خصووصيــة ل؟ـ رغــوووودهـ مع خآإلــد كـ’آب وبنتـهـ بس للــىى محيررنـــي دي؟ـمــآإ مـآإ تـزعـــــــــــــــل آو تغـــــــــآإر .. وليـــــــش رغـــدووشـــــــــآإ م؟ـآإتوودعنــآإ بـ آي بررنــآإم،ـج .. وآنـــــــآإ سمععت آن رح تنـوور بـررنـــآإمـــج بـ قنـآإة شـــدآآ صحيـــح آلخبـــر آو إشـآإعــــــــــــة؟؟؟؟! ,, وسلملـــي علــى{رغــــــــووودهـ وآآآآآآآآآيـــد ورمسسهــآإ من بنـــــــــــآإت آلآإمـــــــآإرآإت فديتهـــــــــآإ وهـ بسس .. إمـآإرآإتيـــــة وآلعيـــن عسليـ((سـآإروونـهـ))ـة ..

      • نعم نعم ، لكنه لم يتأكد اللقاء من ناحية التوقيت

      • يقول عاشقة رغوووووودة وبراااااااء ( أفنـــــــان ):

        والله يا خسااااااارة اصلا مين ما بحب رووووووودي والله هي بتفرض حبها على الكل بحركاااااااااتهاودلعها وابدااااعها وجرأتها باختصااااار ما حد زيها الله يفوقها وين ما انت ويوفقك يا عمو حسن الله يسعدكم

      • يالله ع ابوووها حرام عليك تحرمنا منها

        انا اشهد انو عمو خالد يحبها

        بس لا تقطعوا اناشيدها
        الله يخليكم خبر عمو

      • والله كلامك درر يا استاااذ .. رغــــــــــــــد غيــــــــــــر بالأخلاق ..

        الشعبببببببببببببب يريييييييييييييييييييد رغ,وووووووووووووودة الوزآإن تشرق من جديد في قناة طيور الجنة

  14. قهههههههههههههرً-والله بكيت كثييييييير ع الفراق

  15. بناااات صح ان رغوووووووده تركت النجومية والشهره لااكنها لم تترك قلوبنا وجمهورها وذكرياتها .. ورغودة رح تضل في قلووبنا للابد ,, وهي تركتنااا لانهااا أكيد عندهااا ضرورف وهي تريد منكم أنكم تدعولها مثل ما قالت في انششوودة “رغوده”ادعوولي لوو بتحبووني وأكيد كل النجووم والجمهوور حزن علي فرااقهااااً&رغد الوزاان في بالنااا طوول الزمااان&تحياتي لكم ولرغووده وجمهورهاا!بنت زاايد الخيرر

  16. يا ريت ترجع القمر .صح كلامك يا (فديت رغوده وسج)بس ممكن اسال سؤال عمو؟

  17. عمو رغد وعمو مصطفي لما تخلص السنه ببطلوا يجيبوا اناشيدهم؟ممكن تجاوب ضروري

  18. يلا معاي
    الشعب يريد ارجاع رغد
    الشعب يريد ارجاع رغد

  19. يقول محب رغوده الحبوبه:

    رغووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووده
    انتي عسل الكل و الله اندهشت من سماع خبر خروجك والله بحبك كثير
    واذا تحبي جمهورك …الله يخليك … فديتك

  20. يقول fatuum66:

    العصفوره بزاتها خرجت فهل يبقى لقناة طيور الجنه فن ام يبقى لجمهور رغد ابداع ؟ لاطبعا

  21. نعم ستبقى فناة طيــــــــــــــــــــــــــــــــــــووورالجنـــــــــــــــــــــــــــــــــة الفن وبقول المثل لاتحكولي عن وعن طيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوووورالجنــــــــــــــــة اصصصصصل الابداع والاخلاق والفن

  22. يقول هدولهsweet:

    ام البداع وصانعه الابداع وكل شي في الابداع والفن طبعا مين اكيد انتو تعرفوا مين هي ما؟؟؟
    رغد الوزان الله لايحرمنا منك وانا كتير كتير زعلانه بعدها وحاسه اني انا الوحيده الي بموووووووووووت فيها والله لايحرمني منك والي عنده رقمها او ايميلها يعطيني اياه

  23. يقول fatuum66:

    السلام عليكم كيفك المدونه ليش ماتقلها فطوم تسلم عليك وتحبك مووووووووووووووووت وصلها بالحرف

  24. يقول عاشق رغوده:

    عمو انا بحبك كثير
    اذا وصلت سلامي لرغوده

  25. يقول هاجر:

    عسلامة عمي سلملي على رغـــــــــــــوغوغوغــــــودة قلها هاجر من تونس تحبك برشا

  26. يقول نور صلاح العبوشي:

    يا بنات اعملوا مضاهرة علشان ديمة كمان تنقلع وترجع رغد الوزان
    لالالالالالالالالالالالالالا تسكتوا يا بنات كراميش صارت احلى بميت مرة

  27. يقول رغودة:

    رغوووووووووووووووودة احسن من ديمة بالاف مرة اولا البنت محترمة جدا وطلعت بكرمتها اما ديمة لما تعجز راح تطلع من طيور الجنة وع العموم اللة يوفق الجميع حتى ديمة ورغد لانو هم قلب واحد

    • يقول ديوووومة اساس طيور الجنة:

      حسني الفاظك
      هههههههههههه ضحكتيني بشو رغد لحسن من ديووووووووومة العسل؟
      صدج ما عنكم سالفة

  28. يقول شوشو تحب ديمو العسل:

    يارب اتضل دييييييييييييييييييومة يارب ما تخرج من القناة بس رغد ما تاثر على القناة مو مشكلة لو خرجت

  29. يقول مجنونه ديمو:

    والله انا اتعجب من كلامكم يابنات المدونه …كلامكم متناقض تقولون قناة طيورالجنه اصل الابداع ..وبعدين تقولون طيورالجنه فاشله بدون رغد بعدين تقولون متى تنقلع ديما.. الحين انتوا داخلين مدونة طيورالجنه عشانكم تحبونها ولا تكرهونها
    …وبقول شي اللي تمدح قناة كراميش فهي ماعندها ذوووق ابداً عندكم طيورالجنه وتروحون تمدحون كراميش اصلا كراميش يقلدون طيورالجنه في الاناشيد وغيرها .. مثال: انشوده اسناني واوا لطيورالجنه .. راحوا كراميش يحطون كاوكاو
    طيورالجنه حطو انشودة همة وقوة وكراميش حطوا قوم ياكسول وفيه كثير بعد .. ولما طيورالجنه حطولهم قناة طيورالجنة2 راحوا كراميش يحطون قناة كراميش بلاس
    وانا احب طيورالجنه مررررررررررره وماارضى على احد يسب القناة واحب رغد وديما وكل النجوم واتمنى يابنات انكم تحسنون الفاظكم تراكم في مدونه طيورالجنه مو في كراميش القلودين

  30. يقول مجنونه ديمو:

    وه بس على ابـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع طيورالجنه منبع الابداع واصله وانا حضرت حفل طيورالجنه بالرياض وكان الحفل رائع جدا واتمنى يزورون الرياض عشان احضر حفلهم .. بس ماصورت مع النجوم رجال الامن ماخلوني اصور يقولون ممنوع قهههر.. يالبى الابداع

  31. يقول مجنونه ديمو:

    كونت حسن بليز رد بلييييييييييييييييييييييز شو جديد ديمابشار غير فتحي ياوردة ؟؟؟؟؟ رد جاوب

  32. يقول رغد الوزان:

    عمو رغوده عندها فيس بوك وانتى بتحكي ماعندها لانه انا بحكي معها؟رد

  33. يقول ♥رغوده&اموله♥:

    بنات عندي طلب الي تحب رغوده واموله وتعرف تعمل الهم فيديو مع بعض الله يخليها تعمل وتحطو في منتدى الكرموشات رغوده واموله بليز لاتردوني الله يوفقكم؟عطوني جواب ماشي؟☺

  34. يقول ♥رغوده&اموله♥:

    عندي طلب وهي انكم تعملو فيديو يجمع رغوده واموله ويكون في منتدى الكرموشات رغوده واموله بليز ماتردوني☺

  35. يقول رغوده&اموله:

    رغوده ياروح الروح

  36. يقول عاشق رغوده:

    ولاتنسو كلام وصوط لعذب لي قال
    حبيتوني كتر خير لكن انا متلي متل غيري
    كنترول بليز خبر خالد مقداد يسو حفله وانشوده لرغد ارجوك كنترول معتمدين عليك

  37. للتوااااااصل مع مبـــــــــدعتنـــــــــا رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووودة عن طريق فيس بوك رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدالوزان الصفحة الرسمية

  38. يقول Nour:

    بدوووون رغووووودة قلوا المشاهدين كتيييييييييير لطيور الجنة و وجود بعض القنوات الجديدة أثر كمان عليها..
    لإنو فوق ما رغووووووووووودة صاحبة أكبر قاعدة جماهيرية طلعت, كمان صار في قنوات تانية فيها أناشيد حلوة ^_^..
    صحيح إنو طيور الجنة بضلها أحلى و أروع قناة بس كمان في ناس من محبات رغوودة و أنا بعرفهم ما عاد فتحوا عليها للقناة أبدا أبدا!
    على الأقل يجيبوا سيرتها ع الهوا سوا و يحكوا عنها و أديش إشتاقولها!
    كإنها ما قضت معاهم 3 سنوات ع الحلوة و المرة..
    أصلا هي من مؤسسين القناة و الكل عارف هالشي!!
    و بس الأساس يروح كل شي بيتدمر!!
    لازم يحسسوا الناس إنو رغوووووودة رغم إنها طلعت بس لسه عندهم وفاء لإلها!
    لو سمحت ممكن توصل رسالتي للإدارة؟!..

  39. رغد حبيبتنا

    مهما طول بعدك عنا بالقلب مكانك يجمعنا… اخي طيب ساعدني شو اعمل الله يخليك انا مشتاقه لحركاتها وشوفتها شو اعمل بالله عليك … هلا ما بيكون في شي مباشر لها

    احكو مع ابوووها الله يخليكم حاولوا ترجع واقنعوا في منشدات وبالحجاب حتى شوووف صبا الفضائيه في عائشه وصفا وسميه والله مبدعات وبالحجاب كمان ما في اي حرج وبالعكس حلو بالحجاب

    ليش هلا بيعتبر الحجاب سبب تغيب رغد الوزان … هل الحجاب خط احمر اسأل والدها ؟؟؟

    الحجاب فرض للكبار وهو صح بدو يعلمها بس يعلمها وما يمنعها من هوايتها

    اذا قصد والدها انو بالحجاب ما بينفع رغد تنط وتحط اي بتعمل حركات مربووشه كعادة عصفورتنا

    بيخصص لها اناشيد هاديه ومو فحاجة اطار خارجي لا فالاستوديو يلي وراه القماش الاخضر ^^

    والله انا بضحك صح لأنو جالسه احلم بشي مستحيل
    شو اعمل لاني اشتقتلها

    حتى ديمه مو كثير مرتاحه احسها بغياب رغد

    طيب اخي ممكن تعمل ديمه انشوده اهداء لرغد ومو شرط تتصور رغد او تتصور صور في يوم واحد عشان لا يعصب ابوها اي انو ما تاخذوا من وقت رغد كثير
    او انكم بتحطو صورها القديمه
    شو رايك عمو
    لأن رغد تستاهل هي من اوائل النجوم مع انطلاقة القناه
    واقولها بأمانه هي جذبت الناس مع اولاد عمو خالد
    ومع احترامي للكل
    فكافئوها باهدا اعرف مو حرجت بسببكم بسبب ابوها بس هيك فكرت انكم تهدوها شي

    طوووووولت اصلا لو بضل احكي عنها ما بخلص وبتطردني بس بنفذ بنفسي وبسكت
    ههع
    لا تزعل من كلامي انا احب الكل

  40. يقول وداد:

    من سلمى ووداد نحن نحب ديمــــه

  41. يقول بسمة غلآ ..:

    آصلن رغد طلعت من طيور الجنة

  42. يقول بسمة غلآ ..:

    آنسحبت وهذآ آلدليل :

  43. رغوده يا نور عيني يا روحي بصراحه انا بطلت اشاهد القناه كثير لانك مش فيها*
    وهذا دليل على انك انتي الي حاملي الجمهور واعلى قاعده من هذا الجمهور رغوده وبس والله انها قمر*
    بس لو انه عمو خالد يجيبها على القليلي مره وحده ببرنامج عالهوا سوا وهي متحجبه مشان انشوفها ونشوف *ضحكتها الحلوه*ووعيونها الحلوات*ولبسها الي بجنن*ونشوفها هي كمان $$$$$$$$$
    صح بنات انا بدي اعمل مظاهر كرمال عيون رغوده!!!!!!!!
    مين بدها معي نعمل كرمال الطلب الي طلبته !!!!!!!؟؟؟؟؟؟
    يمكن يردوا علينا…
    رغوده يا نور العين يا درت الجمهور الي حب!ك

  44. ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    رغوووووووووووووووووووووووووووووووووووووودة 8حبيبتي حياتي انتي والله راح توحشيني كتيييييييييييييييييييييييييير
    اني والله بكيت كتيييييييييييييييييييييير وزعلت لم سمعتك الله يسعدك ويوفقك في حياتك ياااااااااااااااااااااااااااارب
    ilvu رغووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووودة

  45. يـآرب وفـق رغـد آلـوزآن آينمـى كنـت
    وآنشـآءآلله تخـتآم حفـظ آلقـرآن آلكـريـم
    وآلله يـوفقهآ وينجـحهـآ في درآستهـآ
    عـمو وصـل سـلآمـي لـ رغـودة
    وقـول من محبيـنك فجـر ونـوف آلقحطـآني

  46. من جد رغوده راح تطل على طيور الجنه وربي مشتاقين لها
    بكل عشاق النجمه ديومه بشار يوجهو تحيه لرغوده وناااااسه رغوده وديوووومه حبكم للابد وعمور ولينو وحمود وطيور الجنه كلها احبه وبالاخص ديومه

  47. يقول نهيدة:

    اسمعو يابنات انا شفت كل تعليقاتكم بس احنا يوم ما نعمل مضاهرات رح ترجع رغد انا كمان بحب رغد زيكم انا رغد حياتي وكل عمري انا بحب احضر طيور الجنة لاجلها بس شكل القناة حابة تطلو من القنة بس عمو خالد زعلان انا متئكد اما ديمة مو سالة لانها هية مسيطرة مع احترامي طبعن مو اتفكرو اني مومؤدبة انا بحكي من قهري على خروج رغد
    عمو انتى كيف رئيك في طيور الجنة بعد رغد مو حلوة صح

  48. ايييييييييي اييييييييي انتوا اللي تسبوا ديومتنا رح تشوفوا شي عمركم ما شفتوة و خفوا التفاهه عنكم و ليش معورين راسكم القناة ياخي صايرة حيل حلوة بدون رغييد اصلا ما في تأثير ع غيابها دام دييييييومة موجودة
    ابا اعرف ليش تحبوها هذي المخلوووقة وععع قرف صورة بدوون صوت!
    وعععععععععععععععععع
    فدييييييييييييييييييييييت دموووشتي صاحبة اكبر قاعدة جمهووورية بشهادة عمووو مصطفى

    • يقول سالي:

      بالله انت اعدي بتحكي عن حالك و ال وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع خليها اليك ماشي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تنسي خليها الك وحبيبتي اتنتين حلوين

  49. النبي قال ( حب لااخيك ماتحبه لنفسك ) بس ديمة ماعملت بهاد الشي لانه طيور الجنة وهم باالحفل كان ازعاج كثـــــر وكانت رغد تقوول اللي بحبنا يعقد عاالارض وتقوول اللي بحب طيور الجنة يعقد عاالارض اما ديمة قوول مين اللي بحبني ماقالت مين اللي بحبنا مثل رغد لا مين اللي بحبني وديمة كله تسووي لروحها مؤمنة وتحب المدرسة ولما عمو ابراهيم سالها عاالهوا سوا بتحبي المدرسة اكثر ولا العطلة مارضت تقوول الاجابة ضحكت وقالت يعني انت بتعرف الاجابة ** شفتو ماالفرق بين رغد وديمة وهذا جبت لكم الفرق بينهم واستنتجت انه ديمة تحب نفسها ورغد تحب الناس كلها وديمة ماتحكي الحقيقه عاالهوا ورغد تقوول الحقيقه ماقدرت طلع اشي عاالهوا على رغد لانو مافي وديمة مغرورة ورغد متواضعه جدا جدا ومين يعرضني على كلامي كل الادله عندكم واتحدا اللي يعرضني بكلامي

  50. خبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر حصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري عن حبيبتنــــــــــــــــــــــــــــــــا رغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووودة يابنات رغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووودة بجوز ترجع ادخلوا على منتدى المبدعــة رغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدالـــــوزان وبتصدقوا البنات في المنتدى بقولوا انوا رغــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووودة الها حفل في الجزائر والخبر من مكتب طيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورالجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة في الجزائر وبس تحفظ 30 جزء من القـرآن رح يستضيفو رغـــــــــــــــــــــــــــدووووووووووو ش في برنامج حفظة القـرآن والخبـــــــــــــــــــر الاحلـــــــــــــــــى والاروع انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوا رغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدؤؤؤؤؤؤؤؤووووووووؤؤؤؤؤؤشــــــــــــــــــــــــــــــا رح ترجــــــــــــــع والخبر من عمرنبيل والهــــــــا انشـــــــــــــــــــــــودة جــــــــــــديـــــــدة بتتكلم فيهـأ عن الاقصـــــــــــــــى >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> ياعمـو حسن كيف بقدر احط صورة اوفيديو

  51. اه صح شكرا انا هلآ اعرفت انو متل بعضهم

  52. صج رغد بدها تعمل انشودة على طيور الجنة وهيا عليها الحجاب

  53. بليييييييييييييز اخووي
    قول لخالد مقداد
    يقنع ابو رغودتنا انهاا تنشد بالحجاااب
    والله كذا بتخلي الاطفال الصغاار يقلدونهااا
    ويتحجبو وهي تاخذا اجر وابها بعد لانو اقتدو فيها الاطفال
    وصل الكلام بليز ولازم تستضيفوهاا اشتقنااالهاا حييييييييل
    لاتطنش الرساله الله يسعدك رد
    رغد مهماا كان راح تضلي بقلوبنا النجمه الاولى والاخييره
    الله يسعدك ويوفقك

  54. احب ديومة و احب رغودة بس رغودة للأسف طلعت لكن رحتضل في قلوبنا الى الأبد و لا نار بدون دخان ول طيور الجنة بدون ديومة بشار ولا مشفى بدون طبيب ولا طيور الجنة بدون رغودة الوزان
    كنترول لو سمحت ممكن تعطيني امل رغودة و ديمة و كيف استطيع التواصل معهم

  55. يقول بسمة:

    عمو لو سمحت عشان الله ترد عليا لو ممكن
    عندى كام سؤال
    مين منشدة (فرقة طيور الجنة)اللى فى اغنية بابا بحبك وليش ما بتظهر؟
    2- ليش رغد ما كانت تننشد بصوتها؟
    3-هل صحيح انه لن نراها مجددا
    وعندى اقتراح ولو بتحب الله اعررضه على عمو زيد والد رغد الوزان
    ان القناة تستضيفها على الهوا سوا كضيفة مو منشدة ضيفة فقط عشان الله ترد عليا ولو بكلمة
    انا ببكى كتيييييييييييييييير عشان رغودة
    انا بحبها كتيييير سلملى عليها كتييييير وقولها
    بسمة

    • مجموعة اصوات مدمجة واحيانا صاحبة الصوت لا تريد احد يعرفها ^_^ .
      مااخفي عليك ان رغد انضمت لطيور الجنة بعد مااعجبت الفرقة في طريقة ( تمثيلها ) وفيما بعد اكتشفنا موهبة في وصوتها
      اما عن رغد هو ممكن تظهر على اي قناة في حال وافق اهلها او حتى طيور الجنة لكن كمنشدة واناشيد جديدة ممكن يكون اقرب للمستحيل .
      وشكرا لك بسمة

  56. يقول نهيدة:

    اصلن ما بهم رغد طتلع نشد بحجاب ولا بلا حجاب ما بتفرك المهم انا انشوفها بعدين عمو خالد بحب رغودة اكتر من كل النجوم صح كلامي

  57. اه اصلان رغد مو بس طلعت علشان الحجاب طلعت لانها تبي تحفظ القران ودخلت حملت تحفيظ القران يعني ماتقدر ماشاء الله عليهاحييييييل ملاتزمة وديمة ترى اذا صار عمرها 11 رح تترك طيور الجنة وتلبس الحجاب يعني اشبعو منها الحيين قبل مايصير عمرها 11 وتترك طيور الجنة ترى هذي اخر سنة لها في طيوور الجنة

  58. اه اصلان رغد مو بس طلعت علشان الحجاب طلعت لانها تبي تحفظ القران ودخلت حملت تحفيظ القران يعني ماتقدر ماشاء الله عليهاحييييييل ملاتزمة وديمة ترى اذا صار عمرها 11 رح تترك طيور الجنة وتلبس الحجاب يعني اشبعو منها الحيين قبل مايصير عمرها 11 وتترك طيور الجنة ترى هذي اخر سنة لها في طيوور الجنة

    • يقول حياتي ديمو وولينو:

      اي الله يعينا على فراااااق ديوووووووووومة الامورة
      انا الحين رغووودة ومو قادرة اتحمل فراقها .. بعدين يصيرون التنتيين مو موجودين
      الله يعيييين بس كله عشان مصلحتهم والله يوفقهم وين ما كانو والله يثبتهم ان شا الله

  59. اه صحيح رح بتطلع ديووومة بس رح يجيبو بنتين غير رغد وديمة

  60. يقول حياتي ديمو وولينو:

    يمكن … بس اكييييييد ما راح يبدعون مثل ديووووومتنا ورغووودتنا :)

  61. عمو ممكن تعطيني ايميل ديوومة ورغوودة اماانه ماتردني

  62. عمو مشاااااااااااااااااااااااان الله ما تظهر تعاليق السب على رغوووودة والله زهقت طيب اذا
    مو عاجبهم رغودة ما يعلقوا والله حرااااااااااام ، وحتى هيك بصير مشاكل بالمدونة كل واحد حر اللي بحب ديما يحبها بس ما يسب على رغودة واللي بحب رغودة نفس الشي
    عمو انت تخيل رغودة تفوت على المدونة وتلاقي تعاليق ناس بكرهوها والله بتزعل وبتنجرح
    لأنو هي ما عملتلهم اشي وبعدين طلعت ولسى بعلقوا عليها خلصصصص انا نفسي ادايقت
    بس الدين والاخلاق ما بسمحموا نسب على حدا كلهم نجوم ومبدعين واكيد الكل عندو نجمو
    الخاص واللي بحبوا كتير بس لو كان بحب هاد النجم صح كان اصلا ما سب بقية النجوم
    بناات ضلكم تذكروا رغودة بالخير وادعولها شو رح ينغعكم لنا تسبوا عليها غير انكم
    بتكسبوا ذنووووووووب
    استغفر الله العظيم ، عمو بتمنى تتعاون معي بهاي الشغلة يعني اللي بسب حد من
    النجوم بلا تعليقه
    * كل امنيات التوفيق للجميع *

    • يقول حياتي ديمو وولينو:

      انا معاااااااااج لان صج تحولت المدونة الى ساحة سب يسبون فيها كل النجووم مو بس ديوومة ورغوودة .. ما اقدر اقول الا ان الله يهديهم .. لا حول ولا قوة الا بالله

      استغفر الله .. استغفر الله .. اسغفر الله

  63. يقول حياتي ديمو وولينو:

    انا وياااااج لان صج صارت المدونة ساحة سب وصارو يسبون كل النجوم مو بس ديومة ورغودة .. بس ما نقدر نقول الا الله يهديييييييهم

    استغفر الله استغفر الله استغفر الله

  64. يقول نهيدة:

    انا كمان بحبرغد وما بصير انا نسبب لها الاذى بس الي بكرهوها بس رغد لازم ما تهتم بكلامهم اني كلامك صحيح يا افنان

  65. يابنات الي صرتوا تسبوا طيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــورالجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة علشان رغـودة انسحبت لحالها يعني لو ما انسحبت هلأ رح تطلع زي شهـــــــد صـلاح والفرقة الي معها ويـاسمين ابراهيم

  66. يقول سالي:

    رغد الوزان وبس والباقي قلو خس

  67. يقول سالي:

    ما في شي بعصفورتنا رغوده ….لا مرض ولا شو ورح ترجع اطل ….والي بحكي عنها بكون بحكي عن حالو…………………
    والله انا اشتقت مووووووووووووووووووووووووووووووووووت

  68. العمو ليش ماعم يرد على ارئتنا واقترحتنا ياعمو انا بدي ايميل ديوومة وبدي رابط رغد الوزان عاالفيس بووك ممكن لشو ماعم ترد انا تعبت من كتر مادورتو وكلون الايميلات عم يحكو ديمة وكلوون كزابين بدي الايميل منكم الحقيقي وبدي الرابط حئ رغد عاالفيس بووك مشان احكي معوون تنتينون الله يوفق ويرزق ويخلي ويحفظ اللي بدو يعطيني الايميل والرابط لرغد عاالفيس بووك

  69. امــــــــــــــــــــانه مابتردوني

  70. يقول سالي:

    اها كوكو جاوب رح ترجع رغوده وحااااااااااااول ما تحكي لأ ……………عاشقة رغوده

  71. يقول سالي:

    انا مشتاق موووووووت ل عصفورتي رغوده

    بنت فلسطين

  72. يقول سالي:

    بليز رد

  73. يابنات الاصوات مدمجة مع بعضها مشان هيك العمو مابئدر احكي معكم فهمتو يعني العمو مامات بعدو ماتحكو اشعات وتحكو انو العمو حسن مات

  74. خبـــــــــــر عااجل وجديد لمحبيه رغوووودة اخبركم خبر ساار الان وسووف تروووووون رغــــــــد الوزان من جديد وستلمع طيوور الجنة مرة اخــرى بوجودهـــأ وتشع شعاع الشمس على جمهورها رغوودة الوزان بدهاا تطلع من جديد وتعمل انشووودة العمو خالد اعطها الانشودة وهيا رح تعملها بصووتـــــــــــــها
    يـــــــــــــــأاي
    ولكان مارح تطلع عطيوور الجنة الا باالحجـــــــــاآب
    وخبرر عااجل عن ديمة بشار السنة الجاية بدها تطلع من طيووووووور الجنة لانو عملو مسابقة بين معجبين ديمة ومعجبين رغد وطرحو عليهم السؤؤال ( من اللي بدكم يااه بظل بطيوور الجنة عطوول ) واللي بطلع العدد اكترر هو اللي بدو يظل وكملو المسابقة وطلعت النتيجة وطلع انوو معجبين رغوودة اكتر من ديمو وحصلت رغد نسبة 90% ولكان ديمة لم تحصل الا على 80% وهلآ ديمة رح تطلع بعد سنة **** انا سمعت هاالخبر وياعموو هل هذا الخبر فعلآ صحيح انا اتووقع انو صحيح لانو عرضوه في منتدى خاص بينا اكتتتر من مرة يابنات محبين رغوودة مبرروك عليكم

  75. خبــــــر عااجل مبرووك لمحبين رغد عملو مسابقة بين محبين رغد ومحبين ديمة والمحبين اللي عليهم فقط يصوتو وكان السؤال ( من تريدون ان تكوون في طيور الجنة عطوول ) وفازت رغد بنسبة 100% ولكان ديمة 80% مبرووك يامحبين رغووودة وبدي احكي لمحبين ديوومة خساارة ماكان بدنا نخسر ديمة بس هااد اللي صار ورغد بدها تعمل انشوودة قريبا عطيوور الجنة لانو ابوها رضى لاله ورح تعمله بصووته وديمة بدها تطلع السنة الجاية ********* خبر عـــــــــااجل بمنتدا اللي انا عملتو ئالو هااد الخبر وهل هااد الخبر صحيح ياعمو حسن

  76. وقالو الان انتو يامعجبين رغد وديمة اللي بدو رغد تبقى يحكي انا بدي رغد واللي بدو ديمة يحكي بدي ديمة مشاان خبر منتدنا وبوصلو الخبر لعمو خالد انا بدي ورغودة وانتو وانا غلطت رغودة لهلا نسبتها 90% مو 100% مين بدو رغد مين بدو ديمة ارجو ردكم بسررعه

  77. يابنات الخبر طلع مو صحيح

  78. يقول نهيدة:

    انا مع رغد طبعن

  79. الشعب يريد ديمه بشار ماتعتزل

  80. ليان العسل
    لو سمحتي عن الغلط .. الطفلتين حبوبآت وعسوؤلآآت ومافيه وحده مغرورة بالعكس .. جمآل +اخلاق+ادب ..
    ومثـل مـآأإآقــ’أآإلو .. (كلمة وحدة رآ’ح تضضل .. رغودة ودييمة ,) >آحلى بنآت ..
    ولاننسى ليينو وجنوو .. وآلنجووم آلكبا’آر [] ..
    وجميع آلعآآملييَن عليِهآ ..

    وآلغآآلي (آلكنتررول حسسن ) :)

  81. أكـًبر دليـل آنهم يحــببون بعضضَ وكلآآإ‘مك عن غررور آلرآئعتين .. =

    رآئع :) ياآ‘آآ‘رب يخلييكم لبععض قولوا آمييين

  82. يقول محبه رغد الوزان:

    الجمهور يريد رغوده الوزان الجمهور يريد رغوده الوزان يعني يا كوكو والله ضلم من بعد ما حبينا رغوده راحت شو احنا محبات رغوده زعلانين كتير وانا من الاردن-اربد وبدي احاول اني اروح شركه طيور الجنة وعلى عمو خالد او اي مساعد ومارح نتخلى عن رغد

  83. يقول الورده رغودههه:

    رغد رغد رغد رغد بحبك كتير عمو انا بدي اتراسل معكو وين افتح وشو ايميلكوا

  84. متى بتجي رغد في برنامج عالهوا سوا

  85. احبببببببببببببببببببكم ياديمه بشار ورغد الوزان وااااااااااااايد

  86. يقول الامــــــــــــــــــــــــورة نـــــور محبـــــــــــــــــــــــــ....القمر ديـــوووم..ــــــــــــــــــــة:

    بناااااااااااااااااااااااااااات ارجوكم ابي اقولكم خبـــــر متأكدة مئة بالمئة100%واذا مو مصد قين كتبو باليتيوب اعتزال امل قطامي من كراميش وكانت الحلقة مع سجى وبشرى وامل امااانة الي يحبوها يشوفو الخبر انها راااح تعتزل بعد شهـــــــــــــرين وهي قالت ……….كنترووول بعرف انة الموضوع مادخلة بمدونة طيووور الجنة بس لانه مابنفرق بين كراميش وطيور الجنة وكانت امل بطيور الجنة ابيك تنشره لانه كل النجوووووووم اعتزلو ابيك تــــرد كنترول بسرررررعة ……احبك يامل واتمنى تشوووفي رسالتي انا بحبـــــك نور وانا كلمتك بنجمك سهراااااان

  87. يقول الامــــــــــــــــــــــــورة نـــــور محبـــــــــــــــــــــــــ....القمر ديـــوووم..ــــــــــــــــــــة:

    كنتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروووووووووووووول رد الله يخليك عالكلام الي قتلة لك فوق خبر اعتزال امل قطامي ….ارجووك

  88. يقول الامــــــــــــــــــــــــورة نـــــور محبـــــــــــــــــــــــــ....القمر ديـــوووم..ــــــــــــــــــــة:

    احبـــــــــــ:smile:ـــــــــــــــــــــــــك يارغغغغـــــــــــــــــــــــــــوودة انتي قمر وعسل واتمنى تقرأي رسااالتي..احبك

  89. يقول نــــــــــور محبة ’ديـومة ورغـودة,.’:

    عمو امانة امانة امانة لآترردني حتى لو اعطيك ايميلي تعطية رغد اوديما اماااااااااااااااانة انا والله يوميا اتخيلهم واشتاقلهم وابكي بكي بالليل عشااانهم اماااااااااانة ارجووووووووكـ لآتردني اعطيني ايميلهم او رقمهم ارجووووووووووكـ رررررررردددد بترجـــاكـ

    ……………….
    انته بتتواصل معهم؟؟

  90. انا اسمى اية محمد صبرى محمد على انا احب رغد الوزان وانا بترجها انها تسمعنا صوتها الحلو انا والله كنت بحب قناة طيور الجنةعشان انتى كنتى بتطلعى فيها انما دلوقتى انا لم اشاهد قناة طيور الجنة خالص احنا بنحبك لو انتى بتحبينى غنى على القناة اللى انتى عاوزها انا بحبك يارغد i lik raghd

  91. يقول halima:

    رغوووووووووووووووووووووووووووووووووووووودي انت بلسم جروحي
    وفي غيابك تعلن الدنيا وفاتي
    احبك مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووتاااااااااااااااااااااااتتتت

  92. يقول halima:

    اتحدى كل البشر يلاجون احد اسن او احلى منك يا صاحبة اكبر جمهور رغودة

  93. كنترول أنا ابي اشارك في طيور الجنه ممكن تعلمني كيف أتواصل معهم من شان المعلومات أنا صواتي روعه كنت اشارك با الحفل للمدرسه وكنت أخاذ جواز كثيره

  94. يقول يمنــــــــــــيات وبحبنــــا لرغــــــــــــــــوده وفــــــــــــــيات:

    نحنا كتير بنحب رغد الوزان هي خذت عقولنا وكل شي فينا وندعيلها بكل خييييييييييييييييييييييييييييييييير وعندنا امل نشوفها لو مو بالدنيا باعلى الجنان محبينك دوما وليسى يوما خــــــــــــــــــدوووووووووووووووج&عــــــــــــــــــــــــــــــيوووووووووووووودي

  95. يقول نوال:

    انا نوال من المغرب بحب رغوووووووودة كثيييييييييييييروهي اسطورة لن تتكرر اتمنى انها تجع وترجع ضحكاتها وحركاتهااااااا اشتقنالك كثير يا قمر الزمان يا اجمل مبدعة ي ازكى وردة يا عصفورة الكلام في حقك قليل ونيد حملة لرجوع الاسطورة الوزانية احبكييييييييييي .

  96. الشعب يريد رغودة من جديد يالاه كلم رددو معي وانت يا كنترول

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s